العثماني يلغي سفر الوزراء إلى الداخلة لعقد لقاء تواصلي مع منتخبي الجهة !

0

زنقة 20 | علي التومي

اكدت مصادر مطلعة بالداخلة ، بأن الزيارة التي كانت مرتقبة للوفد الوزاري والذي يقوده رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يوم غد السبت 10 ماي ، قد تم تأجيلها إلى أجل لم يحدد بعد.

ووفقا لذات المصادر فإن اسباب تأجيل الزيارة تبقى مجهولة إلى حد الآن ، فيما ذكرت مصادر اخرى بأن سبب التأجيل قد يكون مرتبط باجتماع سيعقده العثماني مستهل الاسبوع القادم بالرباط.

وكان من المقرر ان يحل يوم غد السبت 11 ماي ، وفد وزاري برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مرفوقا بعدد من الوزراء على غرار وزير الفلاحة و الصيد البحري ووزير الصحة ووزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، و المدير العام لوكالة الانعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية للمملكة .

وتاتي هذه الزيارة في إطار تتبع أهم المشاريع الملتزم بها في إطار البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية ، وجرد اهم المشاريع المبرمجة لسنة 2019 -2020 ،و الوقوف على وضعية الاتفاقيات المبرمة بين بعض الوزارات بالجهة و باقي الجماعات الترابية ، و الإطلاع على المشاريع التي انجزت و المشاريع التي لازالت طور الإنجاز.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد