العثماني يلغي سفر الوزراء إلى الداخلة لعقد لقاء تواصلي مع منتخبي الجهة !

زنقة 20 | علي التومي

اكدت مصادر مطلعة بالداخلة ، بأن الزيارة التي كانت مرتقبة للوفد الوزاري والذي يقوده رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يوم غد السبت 10 ماي ، قد تم تأجيلها إلى أجل لم يحدد بعد.

ووفقا لذات المصادر فإن اسباب تأجيل الزيارة تبقى مجهولة إلى حد الآن ، فيما ذكرت مصادر اخرى بأن سبب التأجيل قد يكون مرتبط باجتماع سيعقده العثماني مستهل الاسبوع القادم بالرباط.

وكان من المقرر ان يحل يوم غد السبت 11 ماي ، وفد وزاري برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مرفوقا بعدد من الوزراء على غرار وزير الفلاحة و الصيد البحري ووزير الصحة ووزير التجهيز والنقل واللوجيستيك، و المدير العام لوكالة الانعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية للمملكة .

وتاتي هذه الزيارة في إطار تتبع أهم المشاريع الملتزم بها في إطار البرنامج التنموي للأقاليم الجنوبية ، وجرد اهم المشاريع المبرمجة لسنة 2019 -2020 ،و الوقوف على وضعية الاتفاقيات المبرمة بين بعض الوزارات بالجهة و باقي الجماعات الترابية ، و الإطلاع على المشاريع التي انجزت و المشاريع التي لازالت طور الإنجاز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد