انهيار المنازل العتيقة بمراكش يسقط قتلى و جرحى .. و مجلس المدينة يتفرج !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

بعد التساقطات المطرية الاخيرة التي شهدتها مدينة مراكش ، والوضعية الكارثية التي باتت عليها عدد من المنازل الايلة للسقوط بمقاطعة المدينة و التي تشكل قنبلة موقوتة قابلة للانفجار في اي لحظة عاشت ساكنة حي عرصة المسفيوي بمقاطعة مراكش المدينة أمس الخميس على وقع انهيار منزل فوق رأس قاطنيه.

و خلف الحادث مصرع شخص واصابة باقي أفراد أسرته اصابات متفاوتة الخطورة جرى نقلهم على وجه السرعة لمستعجلات مراكش لتلقي الاسعافات الاولية.

اسرة أخرى بزنقة السالك بدرب بوطويل بحي باب أيلان مقاطعة المدينة ، عاشت بدورها حالة استنفار بعد انهيار حائط فوق رؤوس أفرادها ما أدى إلى إصابة طفل لا يتجاوز عمره العاشرة وهو الحادث وقع ساعات بعد فاجعة عرصة المسفيوي.

يذكر ان عدد من التقارير التي نشرتها Rue20.Com كانت قد نبهت لخطورة الاوضاع التي باتت عليها منازل مقاطعة المدينة العتيقة بمراكش و التي اضحت تشكل خطرا محدقا على الساكنة في غياب اي تحرك للمجلس الجماعي ومجلس مقاطعة مراكش المدينة ووزارة الإسكان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد