موقع اخباري: اعتقال زوجة مُستشار الـPJD المُختفية رفقة خليلها بكلميم

زنقة 20 . الرباط

بعدما، أعلن المستشار الجماعي عن حزب “العدالة والتنمية” بجماعة الشاطئ الأبيض بكلميم “أحمد الشناوي” على صفحته الفايسبوكية عن إختفاء زوجته في ظروف غامضة، منذ ليلة أول أمس الثلاثاء، في غمار مساعي المستشار الجماعي وبقية المستشارين من حزب العدالة والتنمية تشكيل المجلس الجماعي لجماعة الشاطئ الأبيض بكلميم، نقل موقع “سوس بلوس” الاخباري، عن مصادره اليوم الخميس، أن الشرطة القضائية بكلميم اعتقلت زوجة مستشار العدالة والتنمية الفائز بإحدى دوائر الجماعة القروية الشاطئ الأبيض رفقة خليلها بعد الوصول إلى البيت الذي كانت تختلي به معه بمدينة كلميم.

وأضاف الموقع الالكتروني “سوس بلوس” أن “شرطة المدينة تلقت شكاية زوجها المتلعقة بالاختفاء، كما وردت عليه رسالة نصية من هاتفها في اليوم الموالي تدعوه للتنازل عن مقعده الانتخابي وتهدده إن لم يرضخ للأمر الواقع”.

ويُضيف المنبر الالكتروني، أن “القضية تحولت من اختفاء زوجة في ظروف غامضة إلى قضية سياسية تتحدث عن تورط منخبين من الاتحاد الاشتراكي يقفون خلف هذه العملية، ما جعل الشرطة تكثف من تحرياتها إلى أن عثر عليها بأحد البيوت المعدة للدعارة بمدينة كلميم ليتبين بأنها اختفت بمحض إرادتها رفقة خليلها ولم تكن مختطفة أو أي شيئ من هذا القبيل، بل كانت تقتنص معه لحظات من المتعة مستغلة انشغال زوجها بالانتخابات وما برتبط بها من اشاعات، لم تكن تعتقد بان الشرطة ستصل إلى البيت حيث تقضي لحظات الخلوة مع عشيقها”.

وفي الوقت الدي لم يتسنى لموقع Rue20.Com التأكد من صحة النبأ المنشور من قبل المنبر الالكتروني “سوس بلسو”، فان “أحمد الشناوي” زوج المختفية قال فيتدوينة له بالفيسوبك إن زوجته ” تعرضت لعملية اختطاف ليلة امس على الساعة التاسعة مساء بعد خروجها للتبضع ولم تعد الى حدود الساعة من طرف خصومي السياسيين المعروفين بهدف الضغط علي للانسحاب من تحالف التشكيلة الجديدة للمجلس الجماعي للشاطئ الابيض الجديد وكذا ترشحي لعضوية المجلس الاقليمي بكلميم”.

ppppp

واضاف ذات المستشار الفائز في الدائرة 3 بجماعة الشاطئ الابيض في كلميم بـ91 صوتا من اصل 196 أن منافسيه ” لم يستسيغوا فوزي في الانتخابات ضدا على ارادتهم ولم يتقبلوا دخولي مكتب المجلس الجماعي الجديد الذين بقوا خارج تشكيلته” .

وتحدى الشناوي خصومه بالقول ” هذا لن يكسر عزيمتي وارادتي وطموحي ايها الجبناء المتخلفون عوض ان تواجهوا الرجال تختفون وراء النساء…ستنالون جزاء افعالكم المشينة ولن تفلتوا من العقاب…دقت ساعة الحقيقة ” .

مستشار الـPJD بكلميم أكد أنه قام بوضع شكاية لدى مصلحة ديمومة الأمن بكلميم، وتمت إحالة الشكاية على المصالح الأمنية المختصة، واستمعت له المصالح المختصة، وذلك بعد فقدان الاتصال بهاتف زوجته .

وأكد الشناوي، أنه بعد عملية الاختفاء الغامض لزوجته، وردته رسالة نصية قصيرة، من رقم مجهول تتضمن ما قال عنه “إن كنت ترغب في عودة زوجتك إليك سالمة.. اسحب ترشحك من رئاسة الجماعة القروية الشاطي الأبيض”.

وأضاف المستشار الجماعي، قائلا ” أعتقد أن الأمر له علاقة بموضوعين، الأول الانتخابات وتشكيل المجلس الجماعي لجماعة الشاطئ الأبيض بكلميم بعد إسقاط رئيس جماعة الشاطئ الأبيض والذي ينتمي لحزب الإتحاد الإشتراكي،و الثاني تحريك المتابعة في حق رئيس جماعة الشاطئ الأبيض المنتهية ولايته بناء على شكاية تقدمت بها خلال شهر فبراير المنصرم، تتعلق بتهم التهديد بالقتل والسب والإهانة والتحريض ضده شخصي وعائلتي، خصوصا وأن معلومات بلغتنا من بعض المقربين من المعني بالأمر تفيد بوقع أشياء غير محسوبة أثناء تشكيل المجلس”.

الخبر من المصدر

souss

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد