مُنظم حفلات أردني يُلاحق ‘سعد المجرد’ أمام الأنتربول

0

زنقة 20 . وكالات

قدم صاحب شركة انتاج فني في الأردن شكوى قضائية بحق الفنان المغربي “سعد المجرد”متهما إياه بعدم الالتزام ببنود عقد فني قد اتفقا عليه مسبقا.

وقال مصدر قضائي بأن “نص الشكوى التي تقدم بها صاحب شركة الانتاج أمام المحكمة في عمان، تنص على ان سعد المجرد قد الحقه بخسائر تقدر بـ15 ألف دولار، فقد اتفق على إقامة حفل غنائي كبير في الاردن قبل اسابيع، غير ان الحفل لم يحصل على الموافقات الامنية والقانونية آنذاك، مما دفع المجرد لإلغاء الحفل وتكبيد المشتكي خسائر كبيرة”.

ولم يرد سعد المجرد على ما صرح به صاحب الشركة لحد الآن.

وقد اشتهر سعد المجرد في الفترة بالأخيرة بشكل لافت ودخل موسوعة الارقام القياسية بكليب اغنيته “انت معلم” والذي حقق أكثر من 20 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها عبر موقع “يوتيوب”، ليكون ثاني فنان عربي يحقّق هذا الرقم الكبير بعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي بأغنية “بشرة خير.

وقال محامي مُنظم الحفلات الاردني، أن القضية لن تكون داخل الاردن فقط حيث سيتم رفع عدد من القضايا في لبنان ومصر والمغرب العربي ودول الخليج.

وأكد أنه لن يتوقف عن ملاحقة الفنان سعد المجرد قضائيا فيما سيباشر محامي السيد نعمان منصور في رفع قضية عبر الانتربول الدولي لكون الفنان المجرد يحمل الجنسية المغربية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد