هؤلاء هم المسؤولين الجدد في المناصب العليا

زنقة 20 . الرباط

صادق مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس، برئاسة عبد الإله إبن كيران، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، في لقاء صحفي عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي للمجلس، أن الأمر يتعلق، على مستوى التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، بمحمد بنقدور، الذي عين رئيسا لجامعة محمد الأول بوجدة، والمختار بكور، الذي عين مديرا للوكالة الوطنية للتعليم وضمان جودة التعليم العالي والبحث العلمي، وعبد الغني بوعياد، الذي عين عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس- جامعة المولى إسماعيل بمكناس ولحسن شيلاس في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بخنيفرة جامعة المولى إسماعيل مكناس.

وبخصوص وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، يضيف الوزير فقد تم تعيين لحسن آيت ابراهيم، مديرا للموانئ والملك العمومي البحري، وزكرياء بن الغازي، مديرا للملاحة الجوية المدنية، أما على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري، فقد تم تعيين عبد الرحمان عافي، مديرا للمدرسة الوطنية الغابوية للمهندسين بسلا، وسعيد الليث، مديرا لتنمية المجال القروي والمناطق الجبلية، كما تم تعيين فاطنة شهاب، كاتبة عامة لوزارة السكنى وسياسية المدنية، وعبد الله ناصف، مفتشا عاما للوزارة المنتدبة لدى وزارة الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالماء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد