فيديو/ أخنوش يُحرج بوانو في البرلمان و يدعوه إلى تأهيل و تنمية مكناس !

زنقة 20 | الرباط

اندلعت أمس الإثنين ملاسنات حادة بين فريقي العدالة و التنمية و التجمع الدستوري ، و ذلك بعد تقديم عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، لأجوبة على أسئلة النواب البرلمانيين حول الموسم الفلاحي و المعرض الدولي الذي أقيم بمدينة مكناس.

عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة و المعاصرة عبد الله بوانو ، و في سؤال موجه إلى الوزير أخنوش ، حول عدم لجوء وزارة الفلاحة إلى بناء مقر للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس ، على الرغم من مرور 14 دورة ، رد أخنوش بالقول : ” فرحانين باش نكونو فمكناس و إيلا بغيتي تحاسب معايا على هاد المناظرات .. تحاسب مع الوزراء ديالكم أولا”.

أخنوش أشاد بالدورة الرابعة عشر للمعرض ، مؤكداً أن المعرض تنظمه جمعية ، ومسؤولية الوزارة ليس بناء مقر المعرض بل فقط “الإشراف على القطاع وتأطير الفلاحين”.

و دعا أخنوش بوانو إلى تأهيل و تنمية مدينة مكناس و العمل على بناء مقرات للمعرض ، ستقوم وزارة الفلاحة بكرائها مع اقتراب كل موعد للمعرض.

مصادر مطلعة قالت أن مجلس جماعة مكناس هي الجهة المعنية ببناء مقر للمعرض الدولي للفلاحة ، كما هو الحال في معرض الفرس بالجديدة و معرض الكتاب بالدار البيضاء.

و أضافت ذات المصادر التي تحدثت لـRue20.Com ، أن عبد الله بوانو رئيس مجلس جماعة مكناس يعرف جيداً من عرقل بناء المقر في دورته الثامنة ، مشيرةً إلى أن القيادي في البيجيدي “يلعب على الحبلين” و يحاول تسجيل أهداف في مرمى الخصم إلا أنه تلقى صفعةً مدوية أمس بالبرلمان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد