برلماني بيجيدي يصف ساكنة تمارة بـ”بوزبال” .. و مواطنون : نستحق أكثر بعد أن صوتنا لكم !

زنقة 20 | الرباط

وصف البرلماني عن العدالة و التنمية و نائب رئيس مجلس تمارة ، عبدالعزيز العايض سكان المدينة بـ”بوزيال” و “بوغنان” ، و ذلك تعليقاً على صور نشرها على حسابه الفايسبوكي أظهرت رمي أزبال خارج الحاويات المخصصة لذلك.

و كتب النائب البرلماني البيجيدي معلقاً على الصور : ” في اقل من 24 ساعة على وضع الحاويات تحت ارضية يابى بوزبال او بوغنان الا ان يرمي النفايات في غير مكانها، وتصر الجماعة والشركة المفوض لها القطاع على القيام بالواجب وتنظيف المجال ، لان المواطن التماري يستحق الأحسن، وشكرا لعامل النظافة والله يهدي بوزبال”.

و انهالت التعليقات الغاضبة على البرلماني و نائب رئيس مجلس تمارة ، حيث علق أحدهم يقول : ” فعلا بوزبال من وضعك على دالك الكرسي يستحقون أكثر” ، فيما انتقد آخر صفقة الحاويات بالقول : ” كنتم تعلمون مسبقبا ان عملية فاشلة من الاول و مع دالك تم تبدير المال العام في المشاريع الفاشلة …كان بالاجدر نفض الغبار عن المواضيع الاولية و الرئيسة …مثل مشكل النقل و دور الصفيح و المستوصفات بالاضافة الى الى المستشفى الذي طال امده دون ان نتسى الجريمة المنضمة و الباعة (المتجوليين) زد على ذالك مافيا العقار”.

مواطن آخر غاضب كتب يقول : ” لا يحق لنائب يمثل الأمة أن يتلفظ بمثل هذه الترهات ، نعم إنه سلوك خاطئ ولكن تعليقكم أرعن ويستوجب الاعتذار ، للعلم أنا لست متحزبا وكنت متعاطفا مع أفراد من حزبكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد