صور ‘مولان غُوج’ تُطيحُ بـ’ماء العينين’ من نيابة رئيس مجلس النواب وإخوان ‘البيجيدي’ يشحذون لتولي مناصب بالبرلمان بملايين التعويضات

زنقة 20. الرباط

يعيش مجلس النواب غداً على إيقاع حرب توزيع كعكة المسؤوليات البرلمانية.

وكشفت مصادر موثوقة لمنبر Rue20.Com ان عبد الواحد الراضي شيخ البرلمانيين وأكبرهم سناً سيترأس غداً جلسة التصويت على ‘الحبيب المالكي’ الذي سيقدم ترشيحه دون منافس من المعارضة.

المصادر ذاتها أضافت أن ‘المالكي’ سيحصل على تصويت بالاجماع من طرف الاغلبية والمعارضة، بعدما تم التوافق من طرف الجميع على شخصه دون معارض.

ذات المصادر أضافت أن المالكي بعد انتخابه سيترأس جلسة ثانية لانتخاب أعضاء مكتب مجلس النواب ورؤساء الفرق ورؤساء اللجان الدائمة.

وستتجه الانظار الى حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي سيطيح بنائبة  ‘مولان روج’ التي نزعت حجابها في شوارع باريس من نيابة رئاسة المجلس التي كانت توفر لها مكتباً وتعويضات وسائق خاص بالاضافة الى إحتمال اسقاط صاحب التعويضات المتراكمة خالد بوقرعي محاسب مجلس النواب.

ذات المصادر اضافت لمنبرنا ان حزب ‘الاصالة والمعاصرة’ قد يوجه ضربات قاسية لحكيم بنشماس خصوصاً وأن الفريق بالغرفة الأولى يهيمن عليه تيار احمد اخشيشن وعبد اللطيف وهبي وفاطمة المنصوري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد