‘مي عيشة’ تحاول الإنتحار للمرة الثانية بعد مصادرة أراضيها و السلطات تنقلها لمستشفى المجانين !

زنقة 20 | الرباط

عادت المرأة المسنة التي تعرف عليها المغاربة بلقب “مي عيشة” ، إلى محاولة الإنتحار اليوم الجمعة من فوق أحد الأسوار التاريخية قرب مقر وزارة العدل بالعاصمة الرباط.

“مي عيشة” حاولت الإنتحار للمرة الثانية بعد صدور حكم عن محكمة الإستئناف بمدينة القنيطرة، الثلاثاء، يقضي بنزع ملكية أرض قالت أنها تعود لها مدليةً بوثائق تؤكد ذلك.

و تمكنت عناصر الوقاية المدينة من مساعدة “مي عيشة” ، و إنزالها ليتقرر بعد ذلك نقلها إلى مستشفى الرازي للأمراض العقلية بمدينة سلا قبل أن يتم إطلاق سراحها.

“مي عيشة” و في حوار سابق مع Rue20.Com ، ذكرت أن “الشخص الذي استولى على منزلها وأرضها متهم بالنصب في قضايا أخرى، ويقوم بتزوير الوثائق لكي يكسب القضايا أمام المحكمة”.

و في شريط فيديو منشور على الفايسبوك الثلاثاء، قالت “مي عيشة” أن ” الشخص الذي استولى على أرضي معروف بالتزوير و المحكمة تعرف ذلك” ، متسائلةً : ” واش أنا نتلاوح للشارع .. واش سيدنا مكيشوفش هادشي ؟”.

و أضافت : ” راه هادا منكر أ سيدنا .. شوف أسيدنا شعبك أش كايطرا فيه .. راه بنادم غينتاحر و ينفاجر ..الحل الوحيد الذي بقي لي هو الموت”.

“مي عيشة”، كانت قد كشفت أنها قدمت شكاية لوزارة العدل، وجمعيات حقوق الانسان وديوان المظالم لكن بدون فائدة، مضيفة أنها طرقت باب منزل رئيس الحكومة السابق عبد الاله بنكيران من أجل أن تشتكي له لكن لم يستمع اليها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد