فيديوهات . أنصار “البام” بالريف : زمن الجنرالات انتهى وهذا زمن الشعب الذي سيحكم

زنقة 20 . الدريوش

اتهم أنصار حزب الأصالة والمعاصرة، في تجمع خطابي أمس الأربعاء بساحة محمد بن عبد الكريم الخطابي ببلدية ابن الطيب إقليم الدريوش، ما أسموهم بالـ”جنرالات” التي تحكمت في الريف، واستنزفت موارده وعاثت فيه فسادا و مازالت جاثمة على صدور ساكنة المنطقة .

أنصار “البام” أماطوا اللثام عن مجموعة من التجاوزات والخروقات، التي وصفوها بـ”الخطيرة”، والتي شهدتها بلدية ابن الطيب خلال الولاية الحالية.

واعتبر ذات المتحدثين، أن الحزب جاء لتقديم مشروعه ولن يسب أحدا، كما عبروا عن استنكارهم للهجومات التي تعرضوا لها من طرف أنصار مرشح وصفوه بالـ”جنرال”، خلال تجمعاتهم الخطابية والجولات الدعائية بمختلف مناطق الإقليم .

واعتبر المتدخلين، أن رئاسة البلدية الحالية فشلت فشلا ذريعا في تنمية الجماعة، وعددت مجموعة من المشاريع التي ما زالت طي النسيان، وتستغل في الحملات الإنتخابية كورقة ضغط من طرف رئيس البلدية الحالي، كالسوق البلدي الذي ما زال مغلقا لحد الآن .

 

و شدد مرشحي الجرار ببلدية ابن الطيب، في مهرجانهم الخطابي،على الدعوة إلى فضح كل أنواع شراء الذمم بالمال من أجل التصويت في الإنتخابات، وكذا محاسبة ما أسموهم بالمفسدين الذين عاثو فسادا في بلدية ابن الطيب .

وأشار ذات المتحدثين إلى الإستغلال الفاضح واللاقانوني للنفوذ والأملاك العمومية وأملاك الدولة، في الترويج لمرشح دون آخر ونددوا بما أسموه ”الحياد السلبي وغير المبرر للسلطات المحلية تجاه سلوكات منافية للتنافس الانتخابي الشريف، وضد تكافؤ الفرص بين الأحزاب السياسية المحلية”.

ولم تخف الكتابة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة ببلدية بن الطيب، تخوفها من “تكرار هذه السلوكات اللاديموقراطية يوم غد اثناء الإقتراع ، مما قد يؤدي إلى عزوف المواطنين عن المشاركة السياسية، وينعكس سلبا على ثقة المواطنين في السياسة والمؤسسات المنتخبة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد