ولاية أمن أكادير تحتفل بشُرطيات عاصمة سوس في عيدهن الأممي

زنقة 20. أكادير | يونس مزيه

إحتضن مقر ولاية أمن أكادير، صباح اليوم حفلاً تكريمياً للشرطيات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم 8 من شهر مارس، تنفيدا لتعليمات المدير العام للامن الوطني.

و أكد والي أمن أكادير، خلال كلمته الافتتاحية للحفل، على الدور الكبير الذي تلعبه المرأة الشرطية من خلال الادوار والخدمات الجليلة التي تقوم بها، مشيرا الى أن المديرية العامة للأمن الوطني، تهنأ كافة النساء العاملات في مجال الشرطة، بمناسبة عيدهن العالمي.

وفي ذات السياق، أكدت سهام ميامي، مفتشة شرطة بمديرية الأمن مطار أكادير المسيرة، في تصريح خاص لموقع Rue20.com، على شكرها للمديرية العامة للأمن الوطني على هذه البادرة، مضيفة أن هذا الأمر بمثابة شكر لهن لما يقمن به من أعمال في خدمة الأمن الوطني، كما قدمت كل التهاني لكل النساء العاملات بالشرطة.

ومن جهتها أضافت عزيزة شهيان، ضابطة شرطة ومسؤولة التوثيق و الوثائق بمفوضية تكوين، في تصريحها لRue20.com، أنها تتمنى بهذه المناسبة، المزيد من العطاء و كل الخير لجميع الشرطيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد