فاجعة/ مصرع طفلين غرقاً في بركة مياه بالعيون و شركة للأشغال في قفص الإتهام !

زنقة 20 | علي التومي

انتشلت عناصر الدرك الملكي وبمساعدة مواطنين بجماعة اخفنير إقليم العيون جثتي طفلين توفيا غرقا داخل بركة مياه في بادية معروفة لدى الساكنة المحلية “بالغرد لحمر”.

و نقلت مصادر ، أن الطفلين الهالكين ،احدهما يبلغ ثلاث سنوات و الأخر خمس سنوات وهما ابناء عمومة كانا يلعبان بمحاذاة البركة المائية ، حيث إنزلق احدهما داخلها ، و قام الآخر بالقفز داخل البركة الشيء الذي ادى إلى غرقهما.

و أضافت ذات المصادر أن الحفرة التي لقي فيها الطفلان مصرعهما ، متواجدة بالقرب من الطريق الرئيسية رقم 1 و نتجت عن أشغال تعبيد الطريق المزدوج وسبق أن نبه المجتمع المدني إلى خطورة انتشار العشوائية على مستوى المقالع والحفر التي تسببها الأشغال دون  رقيب أو حسيب.

وفور إخبارها ، إنتقلت سرية العناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لجماعة اخفنير و السلطات المحلية ، وقاموا بمعاينة مكان الحادث المفجع ، وإنتشال جثتي الطفلين ،ونقلهما مباشرة إلى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي لمدينة العيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد