تفاصيل إستعداد لفتيت للإطاحة بعشرات الباشوات والقُواد وكُتاب عامين للعمالات

زنقة 20. الرباط

بعد مصادقة المجلس الوزاري الأخير على التغييرات التي طرأت بعدد من الولايات والعمالات والأقاليم وتعيين وُلاة وعُمال جدد واعادة توزيع آخرين، يستعد عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية للاعلان على لائحة كبيرة من إعادة الانتشار التي تشمل رجال السلطة من درجات كاتب عام وباشوات وقواد.

وكشفت مصادر عليمة لمنبر Rue20.Com أن الوالي مولاي ادريس الجواهري المدير العام لمديرية الشؤون الداخلية هو من أشرف على الخلية المصغرة التي انتقت بعناية التغييرات الجديدة في رجال السلطة استعداداً للاستحقاقات الانتخابية التي سيعرفها المغرب خلال 2021 او في حالة اجراءها قبل اوانها.

المصادر ذاتها أضافت لمنبرنا أن اللائحة التي رفعت الى لفتيت تشمل تغيير أكثر من 120 رجل سلطة إما بسبب الاحالة على التقاعد أو بسبب الترقية أو التأديب أو لتجاوز أربع سنوات التي يقضيها رجل السلطة بدائرته الترابية.

مصادرنا شددت على أن الاعلان عن الحركة سيأخذ بعين الاعتبار الوضعيات الاجتماعية والاسرية لرجال السلطة المعنيين لكي لا تؤثر على استقرارهم الدراسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد