محاكمة شخص بمراكش صور فيديو داخل مستشفى دشنه الملك حديثاً و ادعى خُلُوَّه من الأطباء و الأدوية !

0

زنقة 20 | متابعة

من المنتظر أن يمثل اليوم الإثنين شخص متهم بنشر مقطع فيديو صوره اثناء زيارته لمركز صحي بحي الملاح بمراكش امام المحكمة الإبتدائية بذات المدينة.

المركز الصحي للخدمات الأساسية الذي دشنه الملك محمد السادس بحي الملاح يوم 5 فبراير الجاري، خلال زيارته الأخيرة لمدينة مراكش، شكل موضوع مقطع فيديو صوره المتهم، و أرفقه بتعليق صوتي بشأن اختفاء الأدوية التي ظهرت أثناء التدشين الملكي، منتقدا غياب الأطر الصحية من المركز المذكور و إغلاق المكاتب في وجه المرتفقين، ثم نشره على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي.

مباشرة بعد انتشار مقطع الفيديو تقدمت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بمراكش، بشكوى لدى المصالح الأمنية، حيث تم فتح تحقيق بشأن الفيديو موضوع الشكوى، من طرف النيابة العامة المختصة، ليتم توقيف المشتكى به، ومتابعته في حالة اعتقال، نهاية الأسبوع الماضي.

ويتابع المتهم “م.ن” وهو من مواليد 1984 بتهم تتعلق بنشر وبث ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بمرفق عمومي، و التشهير بموظفيه وإهانتهم، وهي تهم كان المعني قد نفاها كليا، خلال التحقيق معه، مصرحا أن السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو لا تربطه بها أية علاقة، و إنه لم يستقدمها بدافع التصوير، كما جاء في بيان توضيحي لوزارة الصحة المغربية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد