‘حمي الدين’ أستاذٌ شٓـبح بكلية أكدال منذ سنتين رغم غيابه المُستمر عن الطلبة

0

زنقة 20. الرباط

لايزال ‘عبد العلي حمي الدين’ المستشار البرلمني والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ يتغيب طيلة سنتين عن طلبة كلية الحقوق بأكدال، التي يقوم بمهنة التدريس كأستاذ شبح.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com، أن عميد كلية الحقوق بالنيابة التزم الصمت حيال الغيابات المتكررة للبرلماني ‘حمي الدين’.

وأفادت مصادرنا، أن رئيس شعبة القانون العام وعدد من الاساتذة عبروا عن امتعاضهم من تهاون ‘حمي الدين’ الذي لم يحضر سوى أربع مرات خلال الدورة المنتهية، مضيفةً ان الاستاذة المشرفة على الإجازة التي يدرس بها نائب رئيس المجلس الوطني لحزب ‘العدالة والتنمية’ قررت أن تسحب منه مادته خلال الموسم الجامعي المقبل حتى لا يؤثر ذلك على مصير الطلبة.

ورغم أن القانون يمنح ‘حمي الدين’ يمنح التفرغ لعمله كبرلماني الى أنه قرر الحفاظ على منصبه ومواده إلا أنه لا ينضبط في الحضور والتدريس وهو ما يهدد مسار الطلبة الدراسي.

و يكدس ‘حمي الدين’ عدداً من المناصب، حيث يشغل منصب مستشار برلماني، مستشار جماعي، نائب رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة، رئيس دار المنتخب، رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، الكاتب الجهوي للحزب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد