صور/مواطنون يحاصرون رئيس جماعة وادي زم و يطالبون بتزويد مساكنهم بالكهرماء !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

أقدم عدد من المواطنين، اليوم الثلاثاء، على محاصرة رئيس جماعة وادي زم بإقليم خريبكة، داخل المحجز البلدي، ورفعوا في وجهه شعارات قوية من قبيل :”يا رئيس يا جبان بان بان عليك الأمان”.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية، في الوقت الذي كان فيه المواطنون، بصدد تنفيذ وقفة إحتجاجية، أمام المجلس البلدي للمطالبة بتزويد منازلهم بالماء الصالح للشرب، وربطها بشبكة الوادي الحار، والكهرباء.

وقالت مصادر من عين المكان لموقع Rue20.com، إن رئيس المجلس كان قد قدم وعودا كبيرة للمواطنين لتسوية مشاكلهم ولم يفي بها، الا انه اثناء توافد المحتجين على الجماعة، فر نحو المحجز البلدي، وهو ما جعل المواطنين يحاصرونه.

وكشف بان رئيس الجماعة، ينهج سياسة الهروب، ويدير ظهره للمواطنين، تاركا السطات وحدها للتحاور مع المحتجين، مبرزة انه ظل مختبئا داخل المحجز الى حين مغادرة المحتجين.

وعرفت الوقفة الاحتجاجية، حضور عناصر القوات العمومية، ومصالح الامن الوطني التي راقب الوقفة عن كثب، فيما لم يتم تسجيل أي اعمال شغب.

وحاول موقع Rue20.com، التواصل مع رئيس الجماعة لأخذ رأيه في الموضوع، الا ان المحاولات المتكررة باءت بالفشل.

وليست هذه الوقفة الاحتجاجية التي نفذتها الساكنة، بل سبقتها أشكال احتجاجية أخرى، كان اخرها المسيرة الاحتجاجية التي خاضتها على الاقدام في اتجاه عمالة إقليم خريبكة، للمطالبة بالماء الصالح للشرب والكهرباء، وربط منازلهم بشبكة الوادي الحار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد