إقصاء رئيس المجلس الإقليمي ببركان من حضور حفل تسليم ملعب أكليم !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

عرف حفل تسليم الملعب البلدي بأكليم إقليم بركان، اليوم الثلاثاء، اقصاء رئيس المجلس الإقليمي ببركان من الحضور، وعدم توجيه الدعوة للمجلس، بالرغم من مساهمته بمبلغ 40 مليون سنتيم لتهيئة الملعب البلدي.

وقال محمد ناصيري رئيس المجلس الإقليمي ببركان في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “أنه لم يتم إخبار المجلس الاقليمي بمراسيم تدشين المعلب باكليم، والذي ساهم فيه ب 40 مليون سنتيم هل هو سهو أو.. “.

وبالرغم من التدوينة التي نشرها رئيس المجلس الإقليمي لبركان، فانه رفص الادلاء باي تصريح لموقع rue20.com، في الوقت الذي تداول فيه نشطاء على “فيسبوك”، ما تضمنته تدوينته.

وحسب المعطيات الواردة، فان عملية التسليم، عرفت حضور ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عصبة الشرق، الكاتب العام لعمالة بركان، ممثلين عن التجهيز والنقل، عدد من المنتخبين، والفرق الرياضية. وبلغت التكلفة المالية الاجمالية لتعشيب الملعب البلدي ببركان، ما يناهز 800 مليون سنتيم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد