مجلس المحمدية يهيئ حديقة بـ90 مليون .. و مواطنون : بغينا الخدمة و النظافة و الضو فالطرقات !

0

زنقة 20 | الرباط

أعطى مجلس المحمدية إنطلاقة أشغال تهيئة حديقة الحسنية 1 بمبلغ إجمالي يصل لـ90 مليون سنتيم في مدة زمنية تبلغ ثمانية أشهر.

الخبر قابلته انتقادات لاذعة من طرف المواطنين ، الذين طالبوا رئيسة المجلس إيمان صبير بالإعتناء بالشوارع و الحفر المنتشرة في المدينة و تخصيص تلك المبالغ الخيالية في إنجاز مشاريع مدرة للدخل و تساهم في تنمية المدينة.

و اشتكى عدد من الفاعلين الجمعويين بـ”مدينة الورود” ، الإهمال الذي طال عدد من الفضاءات الخضراء و المساحات التي كلفت ميزانيات ضخمة ومنها حديقة المصباحيات بحي القدس التي خصص لها مليار و 200 مليون ، مطالبين بتخصيص تلك الموارد المالية الضخمة في تحسين الإضاءة و النظافة بالمدينة.

أحد المواطنين الغاضبين من قرار مجلس المحمدية علق يقول : ” حديقة ساحة سيدي موسي ديور قراعي تخسرات عليها 30 مليون ديشي ديال رخام جبتوه راه تتقلع ممصوبش مزيان كازوا ديال طرقان كولوا تحرق بطوات ضوء مضوين رأسهم شركة شداتها 3 سنوات تترقع فيها ومجلس مدينة ناعس معلابالوش طلقاتها عادي 3 سنين و جماعة تتفرج فيها لأنهم مباغينش يدخلوا يد عاملة تخدم فيها على قبل مصاريف”.

معلق آخر كتب يقول : ” عافاكم مابغينا لا حديقة لا والو بغينا غا بيئة نقية او ازقة و شوارع نقيين لي كنظن غادي تكلفكم 0 مليون سنتيم . الا بغيتو تخسرو هاد تسعين مليون كاملة. عافاكم خسروها قادو بيها طريق او زفتوهم الحفر عندنا قد ضوضان قادو ضوء الحمر لي كيبقا طافي اسابيع مكديوهاشً فيه صلحو. مستشفى مولاي عبد الله مثلا ، بقات لينا غ حديقة اشً هاد التناقض . ياربي كون غي تسمعو للسكان او الشعب كون مشيتا بعيد . عندنا هاد الجماعة بحال الدراري الصغار عطاوها فلوس خسراتهم ف اللعاب”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد