الكروج يفتخر بصمود رقمه القياسي و يهنئ الإثيوبي تيفيرا بتحطيمه بعد 22 سنة !

0

زنقة 20 | الرباط

بعد أن أنهى العداء الإثيوبي صامويل تيفيرا احتكار العداء المغربي هشام الكروج للرقم القياسي العالمي في سباق 1500 متر داخل قاعة منذ 20 عاما، حينما حطمه أمس السبت في برمنغهام محققا ثلاث دقائق و31 ثانية و4 في المئة من الثانية، بفارق 14 بالمئة من الثانية عن الرقم الذي كان بحوزة الكروج ، خرج البطل المغربي مهنئاً العداء الإثيوبي.

الكروج أبدى في تدوينة فايسبوكية افتخاره لحمل هذا الرقم القياسي العالمي لمدة 22 سنة ، والذي يملكه منذ سنة 1997 والمحقق بملتقى شتوتغارت بتوقيت 3:31.18.

وهنأ هشام الكروج بالمناسبة العداء العالمي سامويل تيفيرا على أداءه الرائع خلال هذا السباق ،متمنيا له حظا سعيدا في مساره الرياضي.

من جهته قال الإطار الوطني عزيز داودة، تعليقاً على تحطيم الرقم القياسي الجديد، في تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك، “برافوو.. الأرقام القياسية خلقت ليتم تحسينها”.

وأضاف داودة أن رقم هشام الكروج القياسي داخل القاعة والذي حطمه في ملتقى شتوتغارت “صمد لأزيد من 20 سنة و حققه الكروج في شهر رمضان”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد