سكان بواد زم يزحفون في مسيرة احتجاجية على الأقدام نحو عمالة خريبكة للمطالبة بالماء والكهرباء !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

خاضت ساكنة حي المسيرة بوادي زم، صبيحة يومه الخميس مسيرة إحتجاجية على الاقدام في اتجاه مقر عمالة إقليم خريبكة، للمطالبة بتزويد منازلهم بالماء الصالح للشرب وربطها بالكهرباء، بالإضافة الى المطالبة قنوات الصرف الصحي.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.com، ان هذا المسيرة الاحتجاجية تأتي في سياق مسلسل الاحتجاجات الذي تعرفه مدينة وادي زم، مشيرة الى سبق لساكنة حي الحرشة، وان نفذت، أمس الثلاثاء، وقفة إحتجاجية أمام المجلس البلدي للمطالبة بحقهم في الماء والكهرباء.

وأشارت الى انه المسيرة التي يشارك فيها عدد كبير من النساء والمواطنين، تمت محاصرتها من قبل عناصر القوات العمومية، وان السلطات تحاول تفريقها، مع تقديم وعود لهم على أساس تزويد منازلهم بالماء الشروب وربطها بالكهرباء. ورفع المحتجون شعارات قوية تصب في إتجاه حقوقهم التي ينص عليها القانون والمواثيق الدولية حسب ما نقله المصدر.

ولم يتسنى لموقع rue20.com، اخذ تصريح من قبل مسؤول محلي للكشف عن الوعود المقدمة للساكنة، للحد من معاناتها في ابسط شروط العيش الكريم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد