صور/ أمن العيون يطيح بأخطر مروج لـ’الماحيا’ و يحجز أفرنة و قنينات غاز !

زنقة 20 | علي التومي

أفاد مصدر مأذون لـ Rue20.com ، بأن المصالح الامنية بالعيون، تمكنت مساء يوم امس الثلاثاء ، من إيقاف مروج مسكر “ماحيا”، داخل منزله بحي التعاون وسط مدينة العيون.

وذكر ذات المصدر ، بأنه إستنادا إلى معلومات دقيقة توصلت بها المصالح المختصة بولاية امن العيون حول مشتبه فيه يروج ماء الحياة داخل مسكنه بحي التعاون.

و إنتقلت العناصر الامنية إلى عين المكان ، وبعد تفتيش قانوني دقيق بداخل منزله ، أسفر عن تفكيك أربعة معامل تقليدية خاصة بتقطير المسكر ،وحجز معداتها المتكونة من أربع طنجرات ضغط كبيرة الحجم، و أربعة أفرنة غازية ،و أربع قنينات غاز من الحجم الكبير، وأنابيب الربط ، بالإضافة إلى 38 برميل بلاستيكي مختلفة السعة والتي تضم ما مجموعه 3370 لترا من المواد المخمرة ، كما تم حجز 35 لترا من صافي مادة المسكر.

وقامت المصالح الأمنية المعنية بالاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه العدالة من أجل المنسوب إليه فيما لازالت الأبحاث متواصلة من قبل المصالح الامنية المختصة ، لإلقاء القبض على مشتبهين آخرين ينشطون في نفس المجال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد