صحفية مغربية تجر مذيع الجزيرة أحمد منصور إلى القضاء !

0

زنقة 20 | الرباط

نفى المخرج المغربي محمود فريطس (والد الخطيبة السابقة للإعلامي المصري احمد منصور) وجود أي علاقة لابنته بدعوى ضد الإعلامي المصري.

و فتحت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة الرباط مذكرة بحث في حق الصحافي المصري أحمد منصور، الذي يقدم برنامج “بلا حدود” على قناة الجزيرة القطرية.

وقال فريطس، إن أحمد منصور خطب ابنته سنة 2015، وفسخت الخطوبة بعد أشهر “ولم يدخل بها ولم يخرج بها ومشا بحالو ”، ولم ترفع العائلة أي دعوى ضد منصور في أي محكمة.

وأكد فريطس، أن ابنته لا علاقة لها بالدعوى الرائجة في المحكمة المغربية ضد الإعلامي أحمد منصور، ولا علاقة بها بمذكرة إحضاره، وقال إنه وبسبب الإقحام الإعلامي لاسم ابنته في هذه القضية، تستعد العائلة للجوء للقضاء مجددا، ضد كل من أدخل اسمها في مسألة لا تمت لها بأية صلة.

و زاد ذات المتحدث أن صحفية مغربية هي من رفعت الدعوى القضائية ضد أحمد منصور ، و سبق لها أن تعرفت على الإعلامي المصري في إحدى الدورات التدريبية الإعلامية، وتزوجته، قبل أن تنشب الخلافات بينهما، وتلجأ للقضاء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد