دٓرك العروي يفكك شبكة إجرامية إستولت على بندقية صيد وروعت ساكنة ‘تيزطوطين’

0

زنقة 20. الناظور | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعروي بتنسيق مع سرية زايو التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، من تفكيك شبكة إجرامية مكونة من 6 أفراد، أقدمت على سرقة بندقية صيد والاعتداء على مواطن في جماعة تيزطوطين.

ويأتي تفكيك الشبكة الاجرامية، بعد أن توصلت مصالح الدرك بشكاية تفيد سرقة بندقية صيد من طرف مجموعة من الأشخاص، وهو ما جعلها تستنفر عناصر للوصول الى المعنيين بالأمر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي في الموضوع، أسفرت عن تحديد هوية الأشخاص المشتبه تورطهم في سرقة البندقية وتهديد المواطنين.

وأشارت الى أن عملية توقيف سارق البندقية، مكنت مصالح الدرك من الوصول الى الأشخاص الاخرين الذين اشتروا من عنده البندقية المسروقة.

وكشفت عن أن مصالح الدرك رسمت خطة أمنية محكمة، أفضت الى الإطاحة بجميع العناصر المشتبه فيهم، بالإضافة الى حجز سيارتين، وذلك على مستوى جماعة تيزطوطين الواقعة بإقليم الناظور.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد