صور/ الحفر و المطبات تغزو شوارع سلا و نائب العمدة يتهم شركة الأشغال !

زنقة 20 | الرباط

تعيش مدينة سلا مع اقتراب كل موسم شتاء على وقع انهيارات تطال البنية التحتية ومنها الشوارع الرئيسية ، رغم الميزانيات الضخمة المخصصة لتهيئتها.

و في هذا الصدد تعرف مناطق مثل “تابريكت” و “جنان العامري” و “الدار الحمراء” و “العيايدة” و “حي كريمة” و “مدار تاليوين” و غيرها مشاكل جمة تزامناً مع زخات المطر التي تهاطلت على المدينة مؤخراً.

في ذات السياق نشر نائب عمدة المدينة عبد اللطيف سودو صوراً على صفحته الفايسبوكية ، توثق لـ”حفرة ظهرت أمام المستشفى الإقليمي الجديد بسلا”.

و أوضح سودو أن سبب الحفرة هو “انخفاض الأرض بسبب أشغال إحدى الشركات التي اشتغلت بإحدى الشبكات .. تحت تأثير الأمطار و مرور وسائل النقل ازدادت حدة” مشيراً إلى أنه ” تم التواصل مع مسؤولي ريضال لطلب إصلاح العطب من طرف الشركة بشكل مستعجل”.

  

و إلى جانب انتشار الحفر ، تعرف مناطق و أحياء شعبية كبرى مثل “الدار الحمراء” ، ضعفاً كبيراً في الإنارة العمومية وهو ما يستغله كثيرون في ممارسة أعمال مخالفة للقانون كالسرقة و الإعتداء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد