صور/ الحفر و المطبات تغزو شوارع سلا و نائب العمدة يتهم شركة الأشغال !

0

زنقة 20 | الرباط

تعيش مدينة سلا مع اقتراب كل موسم شتاء على وقع انهيارات تطال البنية التحتية ومنها الشوارع الرئيسية ، رغم الميزانيات الضخمة المخصصة لتهيئتها.

و في هذا الصدد تعرف مناطق مثل “تابريكت” و “جنان العامري” و “الدار الحمراء” و “العيايدة” و “حي كريمة” و “مدار تاليوين” و غيرها مشاكل جمة تزامناً مع زخات المطر التي تهاطلت على المدينة مؤخراً.

في ذات السياق نشر نائب عمدة المدينة عبد اللطيف سودو صوراً على صفحته الفايسبوكية ، توثق لـ”حفرة ظهرت أمام المستشفى الإقليمي الجديد بسلا”.

و أوضح سودو أن سبب الحفرة هو “انخفاض الأرض بسبب أشغال إحدى الشركات التي اشتغلت بإحدى الشبكات .. تحت تأثير الأمطار و مرور وسائل النقل ازدادت حدة” مشيراً إلى أنه ” تم التواصل مع مسؤولي ريضال لطلب إصلاح العطب من طرف الشركة بشكل مستعجل”.

  

و إلى جانب انتشار الحفر ، تعرف مناطق و أحياء شعبية كبرى مثل “الدار الحمراء” ، ضعفاً كبيراً في الإنارة العمومية وهو ما يستغله كثيرون في ممارسة أعمال مخالفة للقانون كالسرقة و الإعتداء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد