رئيس مجلس ميسور يجر ساكنة المدينة إلى القضاء بسبب ‘شارع البطاطس’ !

زنقة 20 | متابعة

أثارت صور منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مواطنين وهم يعمدون إلى زرع البطاطس في الشارع،احتجاجا على المسؤولين المحليين بإحدى المدن الجزائرية ، غضب رئيس جماعة ميسور محمد الادريسي، المنتمي لحزب العدالة و التنمية.

الرئيس هدد الساكنة باللجوء الى القضاء عبر صفحته الخاصة بالفاسبوك ،واصفا الصور بالمزيفة وان هناك من يبحث عن تزوير الحقائق، بحثا عن موطئ قدم بدون استحقاق.

و كتب رئيس ميسور في تدوينته يقول : ” حين تسارع جرائد الفضائح و الفبركات الصفراء و مِن خلفها عدد من ضعاف النفوس و أشباه السياسيين إلى التقام طُعم خبر نشره أحد شباب المدينة (على سبيل النكتة ) و نَشْرِه على نطاق واسع فاعلم أن البؤس بلغ مداه و انعدام المهنية و احترام عقول الناس من طرف ذباب إلكتروني مأجور و بعض المحليين ممن استمرأوا الكذب و التلفيق و تزوير الحقائق في سبيل ظهور بائس و بحثا عن موطئ قدم بدون استحقاق، أضحى فاقعا”.

و زاد : ” لكل هؤلاء أقول إذا لم تستحيوا فلفقوا ماشئتم بيننا و بينكم القانون و القضاء و مواطنو ميسور أذكى من أن تنطلي عليهم الفبركات و أهمس في أذن من يحاول الركوب على ” كصبة” مبروك العود!!”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد