رئيس مجلس ميسور يجر ساكنة المدينة إلى القضاء بسبب ‘شارع البطاطس’ !

0

زنقة 20 | متابعة

أثارت صور منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مواطنين وهم يعمدون إلى زرع البطاطس في الشارع،احتجاجا على المسؤولين المحليين بإحدى المدن الجزائرية ، غضب رئيس جماعة ميسور محمد الادريسي، المنتمي لحزب العدالة و التنمية.

الرئيس هدد الساكنة باللجوء الى القضاء عبر صفحته الخاصة بالفاسبوك ،واصفا الصور بالمزيفة وان هناك من يبحث عن تزوير الحقائق، بحثا عن موطئ قدم بدون استحقاق.

و كتب رئيس ميسور في تدوينته يقول : ” حين تسارع جرائد الفضائح و الفبركات الصفراء و مِن خلفها عدد من ضعاف النفوس و أشباه السياسيين إلى التقام طُعم خبر نشره أحد شباب المدينة (على سبيل النكتة ) و نَشْرِه على نطاق واسع فاعلم أن البؤس بلغ مداه و انعدام المهنية و احترام عقول الناس من طرف ذباب إلكتروني مأجور و بعض المحليين ممن استمرأوا الكذب و التلفيق و تزوير الحقائق في سبيل ظهور بائس و بحثا عن موطئ قدم بدون استحقاق، أضحى فاقعا”.

و زاد : ” لكل هؤلاء أقول إذا لم تستحيوا فلفقوا ماشئتم بيننا و بينكم القانون و القضاء و مواطنو ميسور أذكى من أن تنطلي عليهم الفبركات و أهمس في أذن من يحاول الركوب على ” كصبة” مبروك العود!!”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد