مركز حقوقي تابع للبيجيدي يطالب النيابة العامة بالتحقيق في ‘صور ماء العينين’ !

0

زنقة 20 | الرباط

طالب المركز المغربي لحقوق الإنسان وهي منظمة حقوقية محسوبة على حزب العدالة و التنمية ، النيابة العامة بالتحقيق في ” من تجرأ على استهداف الحياة الخاصة للنائبة البرلمانية أمينة ماء العينين”.

و قال المركز الحقوقي في بيان له أن ” ما تم نشره من صور يدعي أصحابها أنها تخص النائبة البرلمانية و ما تضمنت تصريحاتهم من انتقادات لا أخلاقية لأسلوبها في الحياة ، استهداف للحياة الخاصة لمواطنة ينطوي على عنصرية و احتقار في حق امرأة بوازع مليئ بالكراهية و الحقد مما يشكل عنفاً لفظياً و خطراً حقيقياً يمس سمعتها و يهدد حياتها و استقرارها الإجتماعي”.

و اعتبر أن ” ما تداوله من صور ضرب للأعراف و القيم الإنسانية السمحاء و انشغال مقيت و عدواني بخصوصيات الناس و إلهاء عن القضايا الحقيقية”.

المركز الحقوقي طالب النيابة العامة بالتحقيق في الأمر ، بسبب “استهداف الحياة الخاصة للنائبة البرلمانية ضارباً عرض الحائكط مبدأ محاربة التمييز ضد المرأة و مبدأ احترام الحياة الخاصة للمواطنين” ، متهماً جهات سياسية بـ”تصفية الحسابات”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد