مركز حقوقي تابع للبيجيدي يطالب النيابة العامة بالتحقيق في ‘صور ماء العينين’ !

0

زنقة 20 | الرباط

طالب المركز المغربي لحقوق الإنسان وهي منظمة حقوقية محسوبة على حزب العدالة و التنمية ، النيابة العامة بالتحقيق في ” من تجرأ على استهداف الحياة الخاصة للنائبة البرلمانية أمينة ماء العينين”.

و قال المركز الحقوقي في بيان له أن ” ما تم نشره من صور يدعي أصحابها أنها تخص النائبة البرلمانية و ما تضمنت تصريحاتهم من انتقادات لا أخلاقية لأسلوبها في الحياة ، استهداف للحياة الخاصة لمواطنة ينطوي على عنصرية و احتقار في حق امرأة بوازع مليئ بالكراهية و الحقد مما يشكل عنفاً لفظياً و خطراً حقيقياً يمس سمعتها و يهدد حياتها و استقرارها الإجتماعي”.

و اعتبر أن ” ما تداوله من صور ضرب للأعراف و القيم الإنسانية السمحاء و انشغال مقيت و عدواني بخصوصيات الناس و إلهاء عن القضايا الحقيقية”.

المركز الحقوقي طالب النيابة العامة بالتحقيق في الأمر ، بسبب “استهداف الحياة الخاصة للنائبة البرلمانية ضارباً عرض الحائكط مبدأ محاربة التمييز ضد المرأة و مبدأ احترام الحياة الخاصة للمواطنين” ، متهماً جهات سياسية بـ”تصفية الحسابات”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد