أمن العيون يطيح بعصابة إجرامية مختصة في السرقة ضمنها قاصر !

0

زنقة 20 | علي التومي

أفاد مصدر لـRue20.com بأن فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون بعد تكثيف أبحاثها وتحرياتها دامت من الساعة الواحدة صباحا إلى غاية الساعة السادسة والنصف صباحا، تمكنت من إيقاف ستة أفراد من ذوي السوابق القضائية يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في تنفيذ السرقات الموصوفة من ضمنهم قاصر، أعمارهم تتراوح ما بين 17 و23 سنة، والذين استهدفوا مجموعة من المنازل والمحلات التجارية.

وقد أسفرت عملية التفتيش الذي أجري بداخل منازل الموقوفين عن إسترجاع مجموعة من المسروقات والتي هي عبارة عن أجهزة التلفاز “بلازما” مختلفة الأحجام والنوع، وكذا مستقبلات القنوات الفضائية، وغيرها.

كما أسفرت العملية عن حجز الأداة التي تم استعمالها في تكسير أقفال المحلات، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج.

وبأمر من النيابتين العامتين تم إخضاع الموقوف القاصر لإجراء المراقبة الأمنية، ووضع الموقوفين الرشداء رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد