منيب تقصف يتيم و ماء العينين:المرجعية الدينية ماشي هي نلبس شورط و نتسارا مع بنية 18لعام فباريس ..المنافقون في الدرك الأسفل من النار!

زنقة 20 | الرباط

هاجمت نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد بحدة ، القياديين في حزب العدالة و التنمية الوزير محمد يتيم و البرلمانية “أمينة ماء العينين” ، و ذلك بعد الضجة التي أثاراها بصور منسوبة لهما بالعاصمة الفرنسية باريس.

و قالت “منيب” في لقاء تواصلي نظمه فرع حزب الإشتراكي الموحد بتطوان أمس الأربعاء ، أن التيار الإسلامي الصاعد بنى قاعدته على اساس بعيد عن ثقافة و وعي المغاربة ، مشددةً على أنه “يجب أن نفضحهم لأن الدين ملك للجميع ولا حق لأحد بالحديث باسم الدين”.

و في تلميح لقضية “أمينة ماء العينين” ، قال منيب إن “المرجعية الدينية ليست هي نلبس شورط فباريس و نلبس هنايا خنشة و نلبسها لعباد الله ” في إشارة لـ”الحجاب” الذي تضعه البرلمانية البيجيدية.

و أضافت “منيب” ، في معرض كلامها أن ” اللباس الإسلامي عبارة عن ‘لوغوبوليتيك’ ..المرجيعة الدينية ماشي نخلي اللحية هنايا و نتسارا مع بنية عندها 18 العام فباريس .. المنافقون في الدرك الأسفل من النار” في إشارة لوزير الشغل محمد يتيم الذي أثار بدوره ضجة بعد ظهوره في صور رفقة فتاة بالعاصمة الفرنسية باريس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد