ريال مدريد يضم المغربي إبراهيم دياز بـ15 مليون يورو !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي انضمام النجم الصاعد المغربي الأصل إبراهيم دياز قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك بعد أسبوع من فتح باب سوق الانتقالات الشتوية بقيمة 15 مليون يورو حسب ما كشف عنه موقع “فوت ميركاتو”.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي إن اللاعب وقع على عقد لمدة 6 أعوام وذلك بعد اجتياز الفحص الطبي الذي أقيم يومه الإثنين في مدريد.

و تم تقديم اللاعب في سانتياغو بيرنابيو ، في مؤتمر صحفي رفققة الرئيس فلورنتينو بيريز.

الرئيس بيريز قال على هامش تقديم اللاعب المغربي “إنه يوم مميز ومثير بالنسبة لنادي ريال مدريد , نريد أن نزداد قوة اليوم وغداً ولن نرتاح أبداً. نحن نادي ثلاثة عشر كأساً أوروبياً , و لقد قدمنا ​​بالأمس كأس العالم للأندية السابعة الخاصة بنا ” .

وأضاف رئيس النادي في حديثه ” نحن المدريدستا يجب أن نقدر هذه المرحلة المليئة بالنجاح التي عشناها في السنوات الاخيرة , يملك إبراهيم الموهبة الخاصة , والجودة و السحر , انه يحلم بالنجاح مع هذا القميص ” .

واختتم الرئيس حيث قال ” ابراهيم , لقد اخترت هذا النادي فوق كل النوادي العظيمة التي رغبت بالتعاقد معك , تصل إلى أكثر النادي تطلباً في العالم , لديك تحدي هائل وعليك أثبات الجودة التي تمتلكها , أهلاً بك في ريال مدريد ” .

في حين قال ابراهيم دياز ” اليوم هو أهم يوم في حياتي. لم أتمكن من الحصول على هدية أفضل من الملوك. عندما قررت مغادرة مان سيتي كان لدي ثلاثة خيارات: الأول كان ريال مدريد , الثاني كان ريال مدريد , الثالث كان ريال مدريد ” .

واكمل قائلاً ” عندما ترتدي هذا القيمص فأنت بتحث عن الفوز , أعد أن إعطاء مئة في المئة كل يوم , أشكر بحرارة عائلتي لتحقيق هذا الحلم وبفضل مجهودك الضخم , سأحاول أن أجعلك فخوراً , وذلك بفضل الجميع .. هلا مدريد ” .

ويعد إبراهيم دياز أحد أبرز المواهب الصاعدة والتي كانت محور حديث الكثيرين في الفترة الأخيرة، وقد دخل في مفاوضات مع عدد من الأندية الكبرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد