قرعة الكؤوس الأفريقية..الفرق المغربية في مجموعات قوية

0

زنقة 20. الرباط

أسفرت عملية سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا عن وقوع فريق الوداد البيضاوي ضمن المجموعة الأولى والتي تضم ايضا فرق لوبي ستارز النيجيري واسيك ميموزا الإيفواري وسان دوانز الجنوب افريقي…

وجرى سحب قرعة هذه المسابقة، خلال حفل أقامته الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (كاف) مساء اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة.

كما أسفرت قرعة الدور ال 32 “مكرر” لبطولة كأس “الكنفدرالية” الافريقية لكرة القدم، عن مواجهة فريق الرجاء البيضاوي لنادي أفريكان ستارز الناميبي، وفريق اتحاد طنجة لنادي الزمالك المصري..

كما أسفرت القرعة ذاتها التي جرت، خلال حفل أقامته الكنفدرالية الافريقة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، بالعاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهة فريق نهضة بركان لنادي أ.إس.سي جراف السينغالي، وحسنية أكادير لجيما ابا جيفار الإثيوبي.

وضمت قائمة الفرق المتأهلة إلى بطولة “الكاف”، أربع أندية مغربية وهي الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير واتحاد طنجة، في حين تأهل إلى دوري أبطال إفريقيا (دور المجموعات) فريق الوداد البيضاوي.

وستقام قرعة دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا، مساء اليوم، خلال الحفل ذاته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد