أم زعيم ‘خلية إمليل’ بالدموع : بْغيت نْمُوت .. داكشي عْطاه الله و مَابْغيتْش إغَبْرُو لِي وَلْدِي !

زنقة 20 | خالد أربعي

كشفت والدة زعيم خلية “إمليل” عبد الصمد الجود، التي نفذت العمل الإرهابي بالحوز و أودى بحياة سائحتين إسكندنافيتين قبل أزيد من أسبوع ، أن ابنها كان ملتزماً منذ 10 سنوات.

و أضاف أم الشاب المعتقل على خلفية الحادث الإجرامي و الذي تصنفه المخابرات المغربية كزعيم الخلية التي نفذت الجريمة ، في حديث لصحيفة (BT) الدنماركية ، التي زارتها في منزلها بمنطقة “حربيل” نواحي مراكش ، أن ابنها كان لطيفاً معها و مع الجيران و كل الناس و لم يكن يوماً يسيئ التصرف مع أحد.

و أشارت إلى أنه كان مواظباً على الذهاب للمسجد ، و ملتزم لمدة قاربت 10 سنوات ، فيما أكد شقيقه للصحيفة أنه كان يدعوه للصلاة و لم يقدم يوماً على السلام على زوجته.

والدة “عبد الصمد الجود” الموجود حالياً رهن الإعتقال و التحقيق بمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع لمديرية مراقبة التراب الوطني و بدموع الألم قالت للصحيفة الدنماركية : ” بغيت نموت .. هادوك الناس مشاو فين نمشيو كاملين .. هاد الناس إيلا نبقا فيهوم أنايا هو ما يحكموش على ولدي بشي حكام إغبر .. داكشي عطاه الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد