وهبي يدعو لعزل بنشماش وحٓل المكتبين السياسي والفيدرالي لإنقاذ ‘البـام’ ودخول الإنتخابات بقوة

زنقة 20. الرباط

في ظل الوضعية التي يعيشها حزب الأصالة والمعاصرة، و الأخبار المتداولة حول تواجد تيار معارض لسياسة الأمين العام الحالي للحزب ‘بنشماس’ تتواصل ردود أفعال القيادات البارزة داخل الحزب والداعية الى تجاوز فترة الجمود التام للحزب الثاني فيً البلاد.

وحسب مصدر جد موثوق لموقع Rue20.Com، فقد دعا القيادي البارز في حزب البام، عبد اللطيف وهبي خلال لقاء رسمي بقيادات الحزب بسوس يوم السبت الماضي، الى ضرورة وضع حل للأزمة التي يعيشها الحزب، و ضرورة خلق لجنة تسهر على تسيير الأمور الداخلية الى حين انعقاد المؤتمر، لتفادي انهيار الحزب.

ويضيف المصدر، أن وهبي اقترح حل المكتب السياسي و الفدرالي للحزب و تشكيل لجنة تتكل بتسيير الأمور الداخلية، حيث قال (الا خلينا ليه هادشي غادي اترون).

مشيرا الى أن الحزب يعد القوة الحزبية الثانية بالمغرب، و  سنعرف ذلك بعد حل المشاكل التنظيمية و بعدها ندخل الانتخابات، مؤكدا على أن الأخبار التي تروج حول مغادرته للحزب نحو جهة معية لا أساس له من الصحة (نحلو مشكل الحزب و ندخلو للانتخابات و ديك الساعة نشوفو الرجال لعندهوم الكلمة).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد