كوموندو للدرك الملكي يسحب رخصة الخمور من ملهى ليلي بالهرهورة مملوك للمعزول فوزي بنعلال !

زنقة 20 | الرباط

نفذ كوموندو الدرك الملكي يقودهم قائد المركز الترابي بتمارة الشاطئ أمس السبت، قرارا إداريا يقضي بسحب رخصة الخمور من ملهى ليلي مملوك للقيادي الاستقلالي المعزول فوزي بنعلال.

وأضافت المصادر نفسها، إن إمبراطور الهرهورة السابق، الذي تم عزله قبل أيام وتعويضه بالتجمعي عبد الرحيم بلعدول، بعد أن اقتنع ب”موته السياسي”، شرع في تسوية تركته الاقتصادية وتدبير ثروته المادية الموزعة بين مشاريع ترفيهية وخدماتية وعقارات يتواجد معظمها بتراب الهرهورة، حيث عمد إلى فسخ عقدته مع مسير الملهى الليلي الذي يملكه بالشاطئ المذكور، وتعويضه بشقيق زوجته الذي فوض له تدبير معظم مشاريعه بالمنطقة مباشرة بعد الإطاحة به تورد “الأخبار”.

هذا وتكلفت لجنة مشتركة من الدرك الملكي والسلطات المحلية بسحب الرخصة من مكتري الملهى الذي كان يدفع حوالي ستة ملايين سنتيم لابن علال شهريا.

فسخ بنعلال لعقده مع مسير الملهى وسحب رخصة الخمور منه عبر تسخير رجال الدرك لتنفيذ القرار في أسرع وقت، يعزى لرغبته في تصفية المشروع من أي تعاقد أو رهن، في انتظار بيعه لشركة “ماكدونالد” من أجل إقماة مطعم بالعقار الذي كان مخصصا للملهى الليلي، في وقت لم تستبعد المصادر نفسها أن تعقب هذه العملية خطوات مماثلة تهم مشاريع أخرى بتراب منطقة الهرهورة ينتظر أن يتخلص منها بنعلال لمواجهة حدة الانتقادات ومطالب الحقوقيين بمحاسبته قضائيا والنبش في مصادر ثرائه الفاحش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد