ضحية ‘راقي بركان’ تكشف تفاصيل تخديرها مع عشرات النساء وتُحذرُ المغربيات

زنقة 20. الرباط | علي التومي – صحافي متدرب

بعد الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي لفتاة من مدينة بركان ، خرجت المعنية بالأمر بشريط فيديو تبسط من خلاله ما وصفته بعملية الاحتيال التي تعرضت لها من طرف مدعي الرقية الشرعية.

وحسب شريط الفيديو الذي إطلع عليه منبر Rue20.Com فقد ناشدت الفتاة الضحية ، كل المغاربة بعدم تداول الشريط ، بسبب الأضرار النفسية الناجمة عنه لها ولعائلتها.

مشيرة الى أن الراقي ، قد عمد الى تقديم مادة مخدرة لها بالماء على أساس أنه رقية شرعيةة، لتتفاجأ بعد ذلك ، بانتشار الفضيحة كالنار بالهشيم.

الشابة الضحية ، نوهت بمجهودات السلطات الأمنية التي باشرت التحقيق في النازلة لإيقاف المتورطين في توثيق الوقائع ، موضوع شريط الفيديو والعمل على تسريبه وترويجه على نطاق واسع .

يشار الى أن فيديو الراقي ، قد خلف ردود افعال غاضبة ومنددة بتنامي هذه الظاهرة، وتحول الموضوع لحديث الساعة بمدينة بركان وبقية مدن المملكة ، وسط مخاوف من بروز فيديوهات جديدة لفضائح مشابهة، خاصة أن الفتاة تحدثت عن تقاطر لافت لنساء المدينة على بطل شريط الفيديو الذي يوجد حاليا قيد الحراسة النظرية لدى النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد