الوالي بيكرات يُنقذ فريق قصبة تادلة من الإفلاس و يبعث روحاً جديدة في قطاع الرياضة بجهة بني ملال خنيفرة !

زنقة 20 | محمد المفرك

استقبل عبد السلام بيكرات والي جهة بني ملال خنيفرة و عامل إقليم بني ملال بمقر الولاية أعضاء من المكتب المسير الجديد لنادي شباب قصبة تادلة.

و تمحور موضوع اللقاء حول الوضعية المالية للفريق و سبل إخراجه من الضائقة المادية حتى يستعيد عافيته و يتمكن من الحفاظ على مكانته بالدوري الاحترافي الثاني.

و في هذا الإطار قدم رشيد مشيش رئيس النادي في البداية معطيات حول وضعية الفريق و الاكراهات التي واجهها المكتب المسير الجديد منذ انتخابه، و المجهودات المبدولة لتدبير مخلفات العجز المادي الثقيل الموروث عن المكتب المسير السابق، حيث ذكر أن كل الجهود منصبة لترشيد النفقات في إطار شفاف و دقيق و وأداء مستحقات اللاعبين و الاطر التقنية في وقتها المحدد.

و التمس مشيش من والي الجهة تقديم الدعم للفريق خاصة في هذا الظرف الدقيق و التدخل من أجل حصول النادي على الشطر الثاني من منحة المجلس الجهوي للموسم الرياضي 2017/2018 البالغ قيمته 150 مليون سنتيم، خاصة أن الفريق في حاجة ماسة لانتدابات وازنة خلال الميركاتو الشتوي لسد الخصاص و تجاوز محنة النتائج السلبية.

هذا و تفاعل والي الجهة بشكل ايجابي مع مطلب الرئيس و مع تدخلات أعضاء المكتب (فؤاد الزهراني نائب الرئيس، محمد البصيري الكاتب العام و ادريس برعيش نائب الكاتب العام)، منوها بالمجهوذات المبدولة، و معبرا عن كامل استعداده لتقديم الدعم اللازم لنادي شباب قصبة تادلة حتى يتجاوز اكراهات المرحلة الانتقالية و يحقق النتائج المرجوة.

و عبر والي الجهة عن استعداده لمواصلة اللقاءات مع أعضاء المكتب المسير و مواكبة مستجدات الفريق و العمل على تحقيق طموحات مسيريه و تطلعات جمهوره و محبيه.

و نوه رئيس النادي بوالي الجهة على تلبية طلب اللقاء في وقت وجيز، و تفهمه لوضعية الفريق و استعداده لتقديم مختلف أشكال الدعم للنادي التدلاوي.

هذا وقام أعضاء المكتب المسير مباشرة بعد لقاء الوالي بزيارة مدير المصالح الادارية للمجلس الجهوي، حيث تم الاطلاع على اتفاقية الشراكة بين مجلس الجهة و نادي شباب قصبة تادلة، والتماس عقد لقاء مع رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة في أقرب وقت ممكن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد