إيداع مستشار عن البيجيدي سجن ورزازات بتهم تزوير وثائق وإنتحال صفة

زنقة 20| يونس مزيه

أودعت المحكمة الابتدائية بورزازات مستشارا جماعيا بسجن ورزازات، بأمر من الوكيل العام للملك لدى المحكمة (الابتدائية) بعدما تبين تورطه في قضايا تتعلق بالتزوير.

وحسب مصادر، فاعتقال المستشار الجماعي بالجماعة الترابية ايت سدرات بتنغير عن حزب العدالة والتنمية، برفقة سيدة تلاثينية، يتعلق بتزوير وثيقة ادارية و انتحال صفة مستشارة جماعية من قبل السيدة بمشاركة مستشار جماعي اخر.

ويضيف المصدر، أن الدرك الملكي بتنغير، أمر باعتقال المشتبه تورطهم في القضية، بعد اكتشاف تورطهم في تزوير التوقيع على وثيقة ادارية، تتضمن وقائع تدليسية، حيث اعترف المشتبه فيه (المستشار الجماعي) بالمنسوب اليه أمام أسئلة المحققين، كما أشارت السيدة في محضر التحقيق كونها انتحلت الصفة بطلب من المستشارين، فيما يزال البحث جاريا عن المتهم الثاني في الملف و الذي اختفى عن الانظار,

وقد تم ايداع السيدة و المستشار الجماعي، السجن المحلي لورزازات في انتظار نتائج التحقيق المعمق في القضية، لمعرفة الاسباب الحقيقة وراء الحادث الذي هز المنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد