كبار الشخصيات والصحافة مَدعُوة لأول مرة لحضور حفل انطلاق ‘التيجيفي’ بحضور الملك وماكرون

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com أن حفل انطلاق قطار ‘التيجيفي’ المغربي عداً الخميس سيعرف حضور كبار الشخصيات الفرنسية والمغربية، وعدد من سفراء الدول الصديقة بينها سفراء السعودية وفرنسا والكويت و الامارات والصين.

وتضيف مصادرنا أن الحفل الذي سيعرف حضور الرئيس الفرنسي الى جانب المٓلك محمد السادس، سينطلق عند منتصف النهار بالمحطة الجديدة لطنجة المدينة الخاصة بقطار ‘البراق’ التي تم بناءها محاذية لمحطة القطار العادي.

ذات المصادر كشفت لموقعنا أن الصحافة المستقلة تم دعوتها لأول مرة لحضور نشاط ملكي، بعدما كان يقتصر الأمر على الاعلام الرسمي للدولة.

الى ذلك، كشفت مصادرنا أن المٓلك محمد السادس والرئيس الفرنسي سيتناولان وجبة الغذاء على متن قطار ‘البراق’ التيجيفي مِن طنجة باتجاه الرباط حيث من المقرر الوصول لمحطة الرباط أكدال التي انتهت بها الأشغال بنسبة 98%.

ومن بين الشخصيات المدعوة لحضور الحفل كبار مدراء المؤسسات العمومية والخاصة، والجنرالات و كبار المسؤولين القضائيين اضافة الى أعضاء الحكومة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد