صيد ثمين. “البام” يستقطبُ المدير السٌَامي لـ”سيَامْ” لقيادة “الجرار” نحو رئاسة مكناس

0

زنقة 20 . الرباط

بعد مفاوضات ماراطونية عسيرة دخل فيها على الخط قيادييون وبرلمانيون ومنتخبون كبار، نجحَ حزبُ الأصالة والمعاصرة في إستقطاب رجل الأعمال ذو الصيت الوطني والعالمي، جواد الشامي، المندوب السامي للمعرض الدولي للفلاحة، لخوض غمار الإنتخابات البلدية بإقليم مكناس.

وحسب مصدر خاص لـموقع زنقة 20، فإن الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، حسمت في أمر وكيل لائحة الانتخابات الجماعية المقبلة على مستوى بلدية العاصمة الإسماعيلية، حيث سيترشح جواد الشامي، المندوب السامي للمعرض الدولي للفلاحة، و كل من عبد الله بوانو وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، بينما عل موقع زنقة 20 أن “صلاح الدين” لن يترشح بالعاصمة الاسماعيلية، للظفر بعمودية بلدية مكناس.

ووفق مصادر عليمة، فإن هذا الطرح زكته كل قيادات الحزب، خاصة الأمين العام مصطفى الباكوري ونائبه إلياس العمري، اللذان يؤيدان ترشح جواد الشامي، المندوب السامي للمعرض الدولي للفلاحة، كوكيل لائحة البام بمكناس.

هذا في الوقت الذي أكد فيه المصدر المتحدثة لموقع “زنقة 20″، أن إلياس العماري وبصفته مهندس الخريطة الإنتخابية لـ”البام”، زكى رفيقه المصطفى المريزق، الأستاذ الجامعي وزعيم التيار اليساري داخل الحزب، لتولي رئاسة جهة فاس مكناس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد