“البام” يُزكي زوجة التامك المندوب السٌامي للسجون لقيادة لائحة “الجرار” نحو رئاسة جهة الداخلة أوسرد

0

زنقة 20 . الرباط

تمكٌنَ قياديُون بحزبِ الأصالةِ والمُعاصرة بعد مفاوضات دامت حوالي شهر، من إقناعِ مُنَى الشكافْ، زوجة محمد صالح التامك، المندوب السٌامي لإدارة السُجون، لقيادة لائحة “الجرار” نحو رئاسة جهة الداخلة أوسرد.

وأفرد مصدر خاص لـموقع زنقة 20، أن قيادة “البٌام” قرٌرت تزكية مُنى الشكاف، أخت الراحلة الزهرة الشكاف، على رأس لائحة الحزب الجهوية بجهة الداخلة أوسرد.

ويُعوٌل حزبُ الأصالة والمُعاصرة، وفق مصدر موقع زنقة 20، على نفوذ آل الشكاف والتامك وبعض العائلات الصحراوية النافذة بحَاضِرة وادِ الذهب للظفر برئاسة الجهة، وكذا نفوذ المندوب السٌامي لإدارة السجون بالمنطقة، حيثُ سبق لهُ أن كانَ والياً على جهة وادي الذهب لكويرة لمدة دامت حوالي أربع سنوات.

وأكد مصادر موقع زنقة 20، أن مُنى الشكاف دخلت في مفاوضات مع أقطاب سيَاسيٌة وازنة بالداخلة، للَعِبِ لُعبة الكبار في المشهد السياسي بالداخلة، مدعومة بنفوذ زوجها وعائلتها، حيث كان والدها سيدي أحمد الشكاف من أبرز رجالات المقاومة داخل الصحراء وواد الذهب.

وحُري بالذكر، أنٌ مُنى الشكاف، كانت مرافقة الأميرة لالة سلمى في جولتها قبل سنة بأسواق مدينة الداخلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد