انفراد/ أخطاء قاتلة و تقارير سوداء تتسبب في إعفاء عامل تنغير !

زنقة 20 | الرباط

قالت مصادر مطلعة أن وزارة الداخلية أعفت عامل إقليم تنغير “عبد الحكيم النجار”، وتعويضه مؤقتاً بعامل إقليم النواصر في انتظار تعيين عامل اخر.

مصادر خاصة لـRue20.Com ذكرت أن من بين أسباب إعفاء عامل تنغير هناك التقرير الأخير عن اللجنة المركزية للتنمية البشرية بالإقليم و التي سجلت تعثر بعض المشاريع التنموية و شكاوى عديدة من جمعيات محلية ، بالإضافة إلى الصراع الحاصل بينه و بين بعض أعضاء المجلس الإقليمي.

و كانت لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية، قد حلت شتنبر الماضي، بعمالة إقليم تنغير، من أجل إجراء عملية تفتيش وتقصي الحقائق حول ما أثير بين عامل الإقليم وعضو المجلس الإقليمي لتنغير، في دورة استثنائية لشهر غشت.

و استمعت اللجنة آنذاك لعضو المجلس الإقليمي لتنغير وعامل الإقليم، بعد شجار كلامي بين المعنيين، تسبب في تأجيل دورة غشت الماضية، من أجل رفع تقرير مفصل في الموضوع إلى الجهات الرسمية بوزارة الداخلية.

مصادر متطابقة ذكرت أيضاً أن من بين الأسباب التي قد تكون وراء الإطاحة بالعامل هو تعثر مراسيم الإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء الثلاثاء الماضي ، و عدم رفع الراية الوطنية في بعض قيادات الإقليم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد