مصادر/ إعفاء عميد كلية الحقوق بمارتيل بعد ضبطه متلبساً بسرقة ملابس من ‘مرجان’ !

زنقة 20 | متابعة

نقلت مصادر مطلعة أن وزارة التعليم العالي قامت بإعفاء عميد كلية العلوم القانونية بمرتيل (ف.ح) بعد ضبطه متلبسا بسرقة معطف من سوق “مرجان” بتطوان الأسبوع الماضي.

و كشف أحد الإعلاميين بالشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة الخبر بالقول : ” حصل اللص من درجة دكتور: رسميا إعفاء عميد كلية العلوم القانونية بمرتيل (د) فارس حمزة بعد ضبطه متلبسا بسرقة معطف من سوق مرجان تطوان الأسبوع الماضي. كان داير فيها عميد د بالصح على الدراوش”.

مصادر أوردت أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور رشيد الماين بتدبير شؤون العمادة بالنيابة، إلى حين تعيين عميد جديد لكلية الحقوق بمرتيل.

و كشفت أن العميد السابق لكلية الحقوق كان يهم بمغادرة المركز التجاري، أول أمس الأحد، وبحوزته ملابس مسروقة غير أنه جرى إيقافه، وفي محاولة منه التستر عن هويته قدم اسما مستعارا، غير أن أحد حراس الأمن الخاص والذي كان طالبا في الكلية تعرف عليه فاقتادوه إلى الإدارة التي طلبت منه أداء غرامة تعادل عشرة أضعاف سعر الملابس المسروقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد