اعتقال قاصرتين بالصويرة سرقتا 3 ملايين للهجرة نحو أوربا !

زنقة 20 | محمد المفرك

أسفرت عملية التنسيق التي باشرتها المركز القضائي التابع لدرك الملكي بالصويرة بتنسيق مع امن مدينتي آسفي وبرشيد، مؤخرا عن إيقاف قاصرتين متورطتين في سرقة مبلغ 3 ملايين سنتيم من منزل عائلة إحداهما بمدينة آسفي، بسد قضائي بمدخل مدينة برشيد في حافلة متجهة صوب مدينة الدار البيضاء.

وحسب مصادر فإن أسرة إحدى الفتاتين التي سرق منها مبلغ ثلاثة ملايين سنتيم، تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة آسفي، تفيد بإختفاء ابنتيهما وتواجدهما بمدينة الصويرة واللتان تبلغان من العمر على التوالي 16 و 14 سنة.

و باشرت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بمدينة موكادور تحرياتها في الموضوع، قبل أن تكشف دردشة إحداهما مع قريب لها بفضاء التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تواجدهما بمدينة مراكش على متن حافلة متجهة صوب مدينة الدار البيضاء، وصولا لمدينة الناظور للهجرة نحو إسبانيا بتنسيق مع أحد المغاربة المقيمين بالخارج.

وأوضحت نفس المصادر، أن المصالح الأمنية بمدينة برشيد إعتقلت الفتاتين القاصرتين، من أجل وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالتهما على أمن مدينة آسفي لتعميق البحث معهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد