صور وفيديو . أمطار رعدية تغرق مدينة مراكش

0

زنقة 20 . الرباط

خلفت أمطار عاصفية مصحوبة برياح قوية عرفتها مدينة مراكش توقف حركة الطيران بمطار المنارة الدولي لبضع ساعات، حسب ما أكدته مصادر مطلعة، حيث تم توجيه خمس طائرات الى كل من مطاري البيضاء واكادير قبل ان تعود الحركة الى حالتها العادية بعد توقف العاصفة في الليلة ذاتها.

marr

من جهة ثانية وجد عدد من المسافرين أنفسهم امام بركة مائية كبيرة امام المدخل الرئيسي اجبرتهم على التراجع عن الدخول في منظر يسيء الى سمعة المطار الدولي فيما اجبر بعضهم قطع مسافة إضافية لتجنب البركة.

marrrr

وتسببت الرياح القوية في قلع عدد من الأشجار خاصة بحديقة باب دكالة، وحدائق عمومية أخرى، كما داهمت المياه الاسواق المحيطة بساحة جامع الفنا، وحولتها الى “وديان” جارية بسبب اختناق المجاري وعدم قدرتها على تصريف مياه الأمطار، ولم يجد التحار بدا من “التشمير” عن سواعدهم من أجل دفع الماء عن محلاتهم.

marrrrr

 

وتحدث مصادر أخرى عن انقطاع الكهرباء في عدد من الأحياء، كما سقط جدار احدى الثانويات بحي المسيرة. وتبادل المراكشيون صورا وفيديوهات تبين بعض الأضرار التي خلفتها الأمطار، فيما لم تتوقف هواتفهم للاطمئمان على ذويهم بسبب الهلع الذي خلفته العاصفة.

وحسب مصادر من الوقاية ومن المستشفى لم تخلف العاصفة اية اضرار بدنية، فيما عادت الاجواء الى حالتها الطبيعية الصيفية والمتسمة بارتفاع درجة الحرارة.

http://www.youtube.com/watch?v=HioIUOp8kuU

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد