صور/ أعمال حفر وسط الرباط تتسبب في انهيار طريق وتهدد منازل بالإنهيار.. فيدرالية اليسار تشكو ‘فساد التعمير’ بالعاصمة !

0

زنقة 20 | الرباط

أدت أعمال حفر بورش لبناء عمارة بالعاصمة الرباط أمس السبت في حدود الرابعة والنصف زوالا، إلى انجراف التربة ، بملتقى شارعي النخيل واليزيدي.

مسؤولون من المجلس البلدي الذي يترأسه العدالة و التنمية حضر لعين المكان و منهم محمد صديقي عمدة الرباط و بديعة بناني رئيسة مقاطعة اكدال الرياض ، إضافة لبعض المسؤولين الآخرين.

  

و قال لحسن العمراني النائب الأول لعمدة الرباط ، في تدوينة على صفحته الفايسبوكية أنه تم الانتهاء من إيقاف تسرب الماء الصالح للشرب إلى مكان الحفر، وتواصل الشركة الاشتغال حاليا من أجل ملأ الحفرة، تحسبا لأي انجراف أكبر، قد يأتي على جزء مقدر من شارع النخيل.

من جتههم قال أعضاء فيدرالية اليسار بمجلس الرباط أن الحادث تسبب في تخريب رصيف الشارع الحديث الانجاز.

و أشار أعضاء الفيدرالية إلى أنه قد يتسبب في أضرار بالبنايات المجاورة مضيفين أن ذلك “يدل مرة أخرى على النقص الكبير في مراقبة ورشات البناء و على الفساد في مجال التعمير على صعيد المقاطعة و المدينة (آخرها ملف مصحة ابن رشد بأكدال)”.

و طرح مستشارو فيدرالية اليسار ” ملف الفساد في تدبير التعمير خلال آخر جلسة لمجلس المدينة يوم الجمعة الماضية، دون أن يرد الرئيس على ذلك.” حسب قولهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد