مانشستر يونايتد يقدم 100 مليون للتعاقد مع جاريث بيل

0

زنقة 20 . وكالات

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتقديم عرض ثانٍ للحصول على لاعب ريال مدريد الإسباني جاريث بيل خلال هذا الصيف مقابل 100 مليون جنيه استرليني.

وارتبط الجناج الويلزي باستمرار بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد موسم مخيب للآمال مع ريال مدريد في الموسم الماضي ، حيث تعرض للكثير من الانتقادات اللاذعة. ويسعى المدرب الهولندي لويس فان جال إلى إعادة جاريث ببيل إلى الدوري الإنجليزي في صفقة قياسية على مستوى العالم ، من خلال عرض حارس المرمى ديفيد دي خيا وإضافة مبلغ من المال.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على دي خيا لكي يكون حارس المرمى رقم واحد في الفريق ، إلا أن النادي الإسباني مستعد للانتظار لمدة عام آخر من أجل الحصول عليه في صفقة انتقال حر. ورفض دي خيا تجديد عقده مع مانشستر يونايتد منذ عدة أشهر ، فيما يدعي التقرير أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيرفض كافة العروض المقدمة من أجل الحصول على خدمات جاريث بيل.

وأصر مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز أن جاريث لن يذهب إلى أي مكان هذا الصيف وقال : “جاريث بيل لاعب لا يزال حيوياً لخططنا وهو هائل بالنسبة لنا ، أنا أعلم أنه يريد البقاء وأنه سعيد معنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد