أمن الناظور يطيح بعصابة إجرامية متخصصة في سرقة منازل أفراد الجالية !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي براس الماء التابعة لسرية زايو، ضواحي الناظور، أخيرا، من تفكيك عصابة إجرامية مكونة من 3 أفراد، ينشط عناصرها في مجال سرقة المنازل وهم من بائعي المتلاشيات.

ويأتي تفكيك العصابة، بناء على إخبارية حصلت عليها مصالح الدرك، مكنتها من توقيف عنصر إجرامي ينحدر من مدينة بركان يوصف ب”العنصر الخطير”، متلبسا بسرقة منازل أحد أفراد الجالية بحي طنجة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، أن الأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك مع المعني بالأمر، قادت الى حجز مجموعة من المواد المسروقة متجلية في حواسيب واثاث ديكورات نفسية كان الفاعلون بصدد سرقتها.

وأشارت الى ان الأبحاث قادت مصالح الدرك الانتقال الى مدينة بركان، واجراء مجموعة من التفتيشات بتنسيق مع مصالح الامن الوطني والدرك الملكي بنفس المدينة، وهي التي أدت الى التعرف على باقي الشركاء ومشتري المواد المسروقة.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد