اكتشاف مزرعة “للكيف” داخل ثكنة للوقاية المدنية بالحسيمة

0

زنقة 20 . متابعة

فصيحة مدوية تلك التي عرفتها ثكنة للوقاية المدنية بحماعة الرواضي القروية بإقليم الحسيمة حيث اكتشف أن الثكنة تحتضن بين أسوارها مزرعة “للكيف “.

تفاصيل الفضيحة حسبما أوردتها مجموعة من الصحف تعود لخلاف بسيط بين قائد للوقاية المدنية بمركز الرواضي بإقليم الحسيمة، وأحد عناصره الذي وجه لكمة قوية لرئيسه ، وهو ما نتج عنه إخضاعه لعدة إجراءات تأديبية، لكن الأمور لم تقف عند هذا الحد، بعد أن وشى عنصر الوقاية المدنية للجنة التي أدبته بخبر مفاده أن مركز الوقاية المدنية بجماعة الرواضي التابع لإقليم الحسيمة، يعرف زراعة كميات مهمة من المخدرات.

و بعد زيارة لجنة معاينة من الإدارة المركزية للثكنة بمركز الرواضي، وجدت اللجنة مساحة من “الكيف” و “الطابا ” مزروعة داخل الثكنة وهو ما أدى بها لاتخاذ عدة إجراءات تأديبية في حق كل العاملين بالثكنة.

و استنادا لذات المصادر، فالإدارة العامة للوقاية المدنية وبناء على تقرير معاينة اللجنة، قامت بفتح تحقيق في قضية زراعة المخدرات داخل الثكنة، الذي انتهى بتنقيل كامل عناصرها، واتخاذ إجراءات تأديبية في حق قائدها الذي جرى توقيفه عن ممارسة مهامه .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد