توقيف 3 أشخاص بالناظور متورطون في طعن فتاة و الاعتداء الجنسي عليها

زنقة 20 .  كمال لمريني

تمكنت مصالح الامن الوطني بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف 3 أشخاص يشتبه تورطهم في الاعتداء على فتاة بواسطة السلاح الأبيض، وإقامة علاقة غير شرعية، في حين تواصل ابحاثها وتحرياتها للوصول الى شخصين لهما علاقة بنفس الموضوع.

ويأتي إيقاف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها مصالح الامن تفيد بتواجد المعنيين في أحد الاماكن، وهو ما جعلها تتحرك على عجل الى حيث قامت بتوقيفهم.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، ان الموقوفين من بينهم شخص كانت تربطه علاقة غير شرعية بالفتاة الضحية، مشيرة الى الفتاة بدورها تم ايقافها.

واحتفظت المصالح الأمنية بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، من اجل مباشرة الأبحاث معهم في الموضوع.

واحالت عناصر الامن الموقوفين على النيابة العامة المختصة، لاتخاذ المتعين في حقهم من اجل الضرب والجرج وإقامة علاقة غير شرعية.

وكانت الفتاة، قد تعرضت الى طعنات بواسطة السلاح الأبيض، مما تسبب لها في جروح بليغة في انحاء مختلفة من جسدها.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، ان الحادثة وقعت في حي النهضة، وانه انتبه لهذا الامر العديد من سكان الحي الذين ربطوا الاتصال بمصالح الامن الوطني التي حضرت الى عين المكان.

وأشارت الى أن مصالح الامن حضرت الى عين المكان وعاينت الضحية، في حين تم نقلها على متن سيارة اسعاف الى المستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد