سكوب/ الدرك يطيح بشبكة لتنظيم الهجرة السرية بالناظور

زنقة 20 . كمال لمريني

أطاحت عناصر الدرك الملكي برأس الماء التابعة لسرية زايو، ضواحي الناظور، خلال الأيام الأخيرة، بعصابة إجرامية مكونة من 9 افراد تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 عاما، ينشطون في مجال الهجرة السرية، انطلاقا من سواحل إقليم الناظور.

ويأتي إيقاف المعنيين بالأمر، بعد ان عثرت مصالح الدرك الملكي براس الماء، الأربعاء الماضي، على زورق مطاطي يبلغ طوله 12 مترا متخلى عنه في عمق البحر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عم اسمها، ان الأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك الملكي في الموضوع قادت الى تحديد هوية منظمي الهجرة السرية.

وأشارت الى ان عملية التوقيف استغرقت مدة 3 أيام، حيث تم توقيف المعنيين بالأمر، في كل من مدينة بركان، راس الماء، قرية أركمان.

وقادت الأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك الملكي مع الموقوفين الى الاعتراف بجميع التهم الموجهة إليهم، في حين تم الاحتفاظ بهم رهن تدبير الحراسة، قبل أن يتم تقديمهم أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور من أجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد