صور/مدرب الارجنتين الاسبق ‘سامباولي’ يحل بالمغرب لقضاء عطلة خاصة

زنقة 20 . متابعة

حل المدرب الوطني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي بالمغرب لقضاء عطلة خاصة.

و شوهد سامباولي الذي قاد منتخب (التانغو) في مونديال روسيا بمضايق تودغى نواحي تنغير حيث تعرف عليه مواطنون مغاربة و التقطوا معه صورا تذكارية.

سامباولي الذي غادر سفينة المنتخب الارجنتيني انهالت عليه بعد اسابيع قليلة من إقالته من تدريب منتخب بلاده بعد فشله في تحقيق نتائج مرضية في بطولة كأس العالم التي جرت بروسيا عروض تدريب من مختلف دول العالم.

وبحسب صحيفة “أوليه” المحلية، فإن المدير الفني الأرجنتيني وصلته عروض عديدة ترشحه إلى العودة من اوسع الأبواب للملاعب ليكون على رئاسة الجهاز الفني لأحد المنتخبات الوطنية بداية من اسبوع “الفيفا” في شهر سبتمبر القادم ، ويكون بالتالي حاضراً في بطولة كوبا اميركا التي ستلعب الصيف القادم بالبرازيل، وهي البطولة التي حرم من خوضها مع منتخب بلاده بعدما اقيل من منصبه.

ووفقًا للصحيفة، فإن هناك اربعة اتحادات أميركية عرضت على سامباولي تدريب منتخباتها الوطنية و يتعلق الأمر بالبارغواي وكوستاريكا والمكسيك و الولايات المتحدة الاميركية.

ورغم فشل تجربته مع منتخب بلاده إلا ان الفني الأرجنتيني يمتلك تجارب ناجحة في مسيرته التدريبية خاصة مع منتخب تشيلي الذي نال معه لقب كوبا اميركا عام 2015 على حساب اعرق منتخبات القارة الأميركية بما فيها منتخب بلاده ، بعدما تفوق عليه في النهائي بركلات الترجيح ، كما نجح أيضاً في قيادة نادي إشبيلية لإحراز لقب الدوري الأوروبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد